أهل السنة والجماعة

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
أهل السنة والجماعة

موقع أهل السنة والجماعة ومذاهبهم الفقهية والعقائدية والرد على من خالفهم

  نرحب بكم بمنتدى أهل السنة والجماعة ، نرجو منكم الإنضمام إلى هذا المنتدى المبارك ، هدفنا من هذا المنتدى النصيحة لأنفسنا ولغيرنا ولسائر المسلمين وغير المسلمين بالحكمة والموعظة الحسنة ، الدين النصيحة لله ورسوله وأئمة المسلمين وعامتهم .

    نداء لإخواننا في مصر الحبيبة

    خادم السنة
    خادم السنة
    Admin

    عدد المساهمات : 163
    تاريخ التسجيل : 01/08/2009

    نداء لإخواننا في مصر الحبيبة Empty نداء لإخواننا في مصر الحبيبة

    مُساهمة  خادم السنة في الخميس فبراير 03, 2011 6:20 pm

    نداء لإخواننا في مصر الحبيبة


    آلمنا كثيرا ما يجري من أحداث مروعة في مصر المحروسة والمنصورة بإذن الله ، ولذلك وجب علينا توجيه النصح لأهلنا وأحبائنا في مصر بكل أحزابه ونشطائه وسياسيه وأهله ، بعدم الخروج على الحاكم نهائيا لما في ذلك من فتنة قد تدخل مصر في متاهات يعلمها الله سبحانه وتعالى ، وما يحصل في هذه الفتنة من قتل ودمار وسقوط جرحى وخراب لممتلكات الأفراد والدولة ، ويسبب مشاكل عديدة وكارثية وأليمة العواقب .
    لذا نرى عدم الخروج على الحكام نهائيا ، ونطالب كل مثقفي مصر أن يتقوا الله سبحانه وتعالى ويؤثروا المصلحة العامة على المصلحة الخاصة ، وحتى لا يتدخل الأجنبي في مصر ويمس بأمنها وبممتلكاته ومقدراته ، أطالب كل ذي لب أن يقدم النصيحة لجميع شباب مصر وبقية المتظاهرين .
    والحمد لله في بلدكم الحبيب والقريب إلى قلوبنا شعاع نور الأزهر الشريف ، هذا الصرح العلمي العملاق اسألوا أهل العلم فيه هل يجوز الخروج على الإمام والحاكم ، خذوا رأيهم واحتكموا إليهم استجابة لأمر الله سبحانه وتعالى ((فَاسْأَلُوا أَهْلَ الذِّكْرِ إِنْ كُنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ )) ولا تغتروا ببعض المفتين هنا وهناك .

    إخواني أهل مصر :
    عليكم بالصبر والتحمل وتوعية إخوانكم المصريين ، بأن هذه الأمور الجارية الآن ليست في صالح مصر لا من قرب ولا من بعيد ، التزموا بكل ما يفيد مصر ، وقدموا كل التضحيات ، فنحن المسلمون ليس أجرنا فقط في الدنيا بل نحن نريد أجر الآخرة ، وَلَمَنْ صَبَرَ وَغَفَرَ إِنَّ ذَلِكَ لَمِنْ عَزْمِ الْأُمُورِ ، وَاعْتَصِمُوا بِحَبْلِ اللَّهِ جَمِيعًا وَلَا تَفَرَّقُوا

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء يوليو 07, 2020 11:04 am